الرئيسية / الثقافةالعامة / شرح أداة Guinrank

شرح أداة Guinrank

كل من يمتلك موقع إلكتروني أو مدونة على شبكة الإنترنت فهو يسعى لاتقان قواعد السيو من أجل كتابة مقالات تتوافق مع معايير السيو مما يسهل عليه تصدر نتائج البحث في محركات البحث وفي مقدمتها محرك البحث غوغل.

أداة guinrank هي أداة جديدة و ذو فعالية كبيرة تساعد المدونين على تصدر نتائج البحث في محركات البحث، كما أن أداة guinrank تعمل على تهيئه المواقع لمحركات البحث.

أداة guinrank تعتمد في عملها على الذكاء الاصطناعي بالاستعانة بخوارزميات علمية، هدفها الأول تحسين جودة المحتوى وتطويره في شبكه الإنترنت.في هذه المقالة سنحاول تقديم شرح عن هذه الاداة المسماة Guinrank.

ما هي المميزات التي تقدمها أداة Guinrank ؟

هذه الأذاة توفر عدة مميزات يحتاجها أي كاتب محتوى في العالم مهما كان تخصصه، نوجز هذه المميزات في النقاط التالية:

  • توفر لك أفضل الكلمات المفتاحية المتعلقة بموضوعك، مع تحليل الكلمات المفتاحية التي اخترتها.
  • توفر لمستخدميها النتائج المتصدرة في كلمة مفتاحية معينة.
  • توفر لمستخدميها نقاط القوة والضعف في المقالات المتصدرة المنافسة لمقالك الذي تريد كتابته.
  • تساعد مستخدميها في اختيار العنوان المناسب.
  • كما توفر لمستخدميها أحسن الكلمات لاستخدامها داخل المقال وهذا وفق معايير السيو.
  • توفر لمستخدميها أكثر الكلمات بحثا خلال 24 ساعة وهذا حسب الدولة التي تختارها.
  • أداة Guinrank تقترح على مستخدميها مواضيع حول الكلمات المفتاحية التي تتوافق عما يبحث عنه الجمهور بمحركات البحث.

وتحتوي أداة Guinrank على عده أدوات مساعدة في أداء مهمتها الاساسية في كتابة مقال او محتوى يتوافق مع قواعد السيو.

أداة keyword analyzer:

هي أداة رائعة و قوية جدا تقدم خدمة قراءة و تحليل محركات البحث من أجل معرفة ما تبحث عنه هذه المحركات داخل المواقع من كلمات مفتاحية، كما أنها تقوم بتحليل نتائج المنافسين على محرك البحث جوجل، و إبراز نقاط القوة والضعف فيها كما تساعد المستخدم على توليد أفكار لكتابة مقالات ذات جودة للتفوق على المنافسين.

لاستخدام أداة keyword analyzer عليك بكتابة الكلمة المفتاحية الخاصة بمقالك دون إهمال اختيار اللغة و الدولة التي تستهدفها بمحتواك.

عند الضغط على بحث تقدم لك هذه الأداة القوة التنافسية لكلمتك المفتاحية و نسبة قوة المقال المستهدفة من أجل التصدر و التفوق على المنافسين.

أداة content optimizer:

أداة content optimizer هي أساس أداة Guinrank لكتابة تدوينة ذو محتوى متوافق مع معايير السيو لتصدر نتائج البحث في محركات البحث، كما أن هذه الأداة تزود كاتب المحتوى بالاعتماد على تحليل الذكاء الاصطناعي بكلمات ضرورية داخل المقال أكثر توافقا مع معايير seo.

أداة content optimizer تحتوي على محرر نصوص يشبه محرر الووردبريس و مدونات البلوجر إلى حد ما، يمكنك من خلاله كتابة محتواك كما يزودك بالقوة التنافسية للمحتوى الذي تكتبه من حيث استخدام الكلمات المفتاحية وعددها داخل المقال كل هذا بطريقه متزامنة مع مراحل التحرير.

أداة page analyzer:

عمل هذه الأداة يكون بالتعامل مع الروابط، وهذا من خلال تحليل روابط المقالات المتصدرة على محركات البحث بشكل دقيق وتفصيلي من خلال (حجم الصفحة، حجم الأكواد، و حجم الأكواد داخل الصفحة، حجم النص داخل الصفحة، النسبة المئوية بين الأكواد والنص، أسم و وصف رابط الصفحة، صورة المقال، عدد الكلمات في الصفحة ….. الخ).

أداة keyword generator:

هذه الأداة مهمتها تزويد المستخدم بكلمات مفتاحية مقترحة وهذا لمساعدة صاحب الموقع لتحسين موقعه في محركات البحث.

أداة micronich finder:

كما نعرف أن الجمهور يطرح الأسئلة التي تتبادر الى ذهنه البحث على محركات البحث، فمهمة هذه الأداة تزويدنا بأكثر الأسئلة بحثا من طرف الجمهور في مجال أو تخصص معين، وهذا لمساعدتنا على توليد المزيد من الافكار حول كتابة مقالات ذو محتوى مفيد للجمهور.

أداة today fresh key words:

هذه الأداة تقدم خدمة مشابهة لخدمة جوجل المسماة “مؤشرات جوجل” لمعرفه أكثر الكلمات بحثا من طرف الجمهور في دولة ما في الوقت الحالي.

هذه الأداة ملائمة جدا لأصحاب مواقع الأخبار.

إن استخدام هذه الأداة متاح بشكل مجاني ولكن بطريقة محدودة حيث يمكنك كتابه مقال واحد فقط في اليوم، كما ننومه لضرورة تعلم قواعد السيو، حيث تبقى أداة Guinrank مساعدة لكتاب المحتوى فقط.

لتجربة أداة Guinrank اضغط هنا.

عن admin

شاهد أيضاً

طريقة تحميل ubuntu

السلام عليكم ورحمة الله قبل البدء في الشرح نود ان نرحب بزوارنا الاعزاء, ونشكركم جزيل …